حملات عمرة من جدة | حملات عمرة

حملات عمرة من جدة

تعد زيارة بيت الله الحرام هي المطلب الأول بداخل أي نفس بشرية تتبع دين الإسلام، ولأن بيت الله الحرام يوجد بمدينة داخل المملكة العربية السعودية فيسعى الجميع لزيارتها بشتى الطرق، وسوف يتضمن مقالنا اليوم كافة التفاصيل حول حملات العمرة من جدة، حيث قررت السعودية تقنين الإجراءات الاحترازية المتبعة بشأن فيروس كورونا، وذلك بعد أن كانت قد أعلنت عن توقف الرحلات لعدم انتشار الفيروس، والآن  تتبع السعودية برحلات العمرة والحج بروتوكول محدد عند أي حملات، دعونا الآن نتعرف على تفاصيل أكثر وضوحًا عبر المقال التالي.

 

ما توفره حملات العمرة من جدة

تقوم الشركات الخاصة برحلات العمرة من مدينة جدة بتوفير برامج متعددة لتسهيل الرحلة على المواطن السعودي، أو الأجنبي المقيم بالمملكة، حيث تضفي تلك البرامج العديد من الفوائد، ولاختلاف الأسعار المقدمة من قبل الشركات السياحية العديدة تقوم حملات عمرة بتوفير الأفضل من حيث السعر، وذلك من خلال الكثير من الباقات التي تتناسب مع إمكانيات الجميع.

وتتضمن تلك البرامج توفير طريق آمن أثناء الذهاب والعودة، وكذلك تقديم العديد من التسهيلات الأمنية الخاصة بالأوراق، أيضًا يتم توفير مكان مناسب للمبيت يكون على مقربة من الكعبة المكرمة، فلا يعاني أي مواطن من شقاء الرحلة، بالإضافة إلى توفير عدة برامج إرشادية أخرى لتأدية المناسك على أكمل وجه.

كما تكون تلك التسهيلات المقدمة من قبل حملات عمرة من جدة تحت إشراف وزارة الحج والعمرة داخل المملكة العربية السعودية، كذلك تكون الرحلات التابعة لعام 1444 مسجلة بالوزارة، بهدف معرفة كل المواطنين والمقيمين المؤديين للمناسك.

 

طريقة الحجز والاستعلام من جدة

توجد طرق عديدة لحجز العمرة من جدة وهذا ما يميز شركة حملات عمرة، حيث توفر على كل عميل الطريقة الأنسب إليه سواء كانت عن طريق المكاتب الخاصة بهم أو عن طريق المواقع التابعة لهم، ومن خلال النقاط التالية سنوضح الطريقة الأسهل والآمن لدى البعض وهي عبر المكاتب.

  • فـ يتوافر بـ جدة مكاتب حجز تابعة لـ الشركة، والتي تقوم بتنظيم الرحلات وعرضها على العميل من قبل المقر الخاص بهم.
  • فيجب على المواطن التوجه لتلك المكاتب والتواصل مع ممثلي خدمة العملاء حول البرنامج التي يريد اتباعها، وعلى الموظف الخاص بالخدمة شرح ما يتناسب مع العميل من العروض المتاحة والباقات المتوفرة من الشركة.
  • كما يتم اختيار طريقة الذهاب والعودة التي يريد العميل اتباعها، والدرجة التي تتناسب معه سواء كانت “ضيافة، أو رجال أعمال أو VIP”.

 

طريقة حجز رحلات العمرة عبر الموقع الإلكتروني

توفر شركة حملات عمرة من مدينة جدة العديد من العروض والتسهيلات طوال العام، ولا تنقطع العروض والتخفيضات على الباقات طوال أوقات العمرة والحج، كما توجد الكثير من المزايا عند الحجز إلكترونيًا على حملات عمرة.

ويمكن الإطلاع على الرحلات المتاحة واختيار ما يتناسب من حيث السعر ومكان الإقامة، بالإضافة إلى الطريقة المتبعة في الوصول عبر موقعها الإلكتروني، لذا فمن خلاله يمكنكم معرفة كافة التفاصيل، فقط عبر الدخول على موقع حملات العمرة من مدينة جدة، بعدها سوف تظهر مجموعة كبيرة من العروض، ويكون بـ إستطاعة كل عميل اختيار ما يناسبه.

ثم سـ تظهر مجموعة من البيانات الرئيسة المطلوب ملئها لجدية الحجز، والتي تشتمل على “موقع انطلاق الرحلة، والموقع الذي سوف تصل إليه، كما يتم إضافة مدة الرحلة منذ البداية وحتى العودة”.

وتتوفر الرحلات بـ ثلاث درجات متباينة على رأسهم الضيافة، تليها رجال الأعمال، تليها الأولى أو الـ VIP، بالإضافة إلى وجوب تأكيد عدد المعتمرين، وعند ملء تلك البيانات السابق ذكرها، سوف يوفر لك الموقع عدد مختلف من البرامج الموضوعة من رحلات عمرة من جدة، والتي تتناسب مع البيانات المدخلة حسب اختيارك.

ويتوجب على العميل حينها اختيار ما يتناسب معه ومع تكلفته المدروسة والمناسبة له، على أن يتم الدفع عند تأكيد الحجز ليـ يكون عبر الخدمات التي يتيحها الموقع التابع للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top