اسعار حملات عمرة من الدمام اقتصادي و vip | حملات عمرة

اسعار حملات عمرة من الدمام اقتصادي و vip

عروض اسعار حملات عمرة من الدمام اقتصادي وvip، من افضل عروض اسعار العمرة التي تنظمها شركات السياحة بالدمام، وقد أطلقت شركة حملات عمرة العديد من برامج العمرة التنافسية المميزة من الدمام، وذلك باعتبارها من أفضل شركات الحج والعمرة في المملكة السعودية بشكل عام، وفي الدمام بشكل خاص، وهي شركة رائدة في مجال السياحة بوجه عام، ومن خلال سطور مقالنا هذا سوف نتعرف على أفضل حملات العمرة من الدمام، بالإضافة إلى أرقامها وأسعارها. 

اسعار حملات عمرة من الدمام

أطلقت شركة حملات عمرة العديد من برامج العمرة من الدمام 2023، والتي يتم فيها نقل المعتمرين بكل سهولة من خلال مجموعة من رحلات العمرة المتميزة في أسعارها وخدماتها، والتي من أبرزها ما يلي:

Chat on WhatsApp

  • حملة عمرة من الدمام توفر العديد من الخدمات من لحظة انطلاقها من الدمام حتى تصل إلى مكة والمدينة المنورة، حيث الإقامة في أفضل الفنادق، مع توفير عدة عروض اسعار مميزة، فيبلغ سعر العمرة للفرد في غرفة مشتركة، بسعر مميز، مع خصم على السعر في حالة العمرة لفردين أو ثلاثة أو أربعة من نفس العائلة ريال،  والحملة لمدة 3 أيام، الانتقالات بباصات حديث مكيفة ومزودة بالخدمات اللازمة. 
  • رحلة عمرة من الدمام لمدة 3 أيام، متضمنة نقل المعتمرين من الدمام إلى مكة والمدينة، والإقامة بفندق يوفر خدمة البوفيه المفتوح، والإنترنت المجاني، وخدمات أخرى عديدة، بسعر مميز للفرد حيث الأعزب بغرفة مشتركة، وتخفيضات في حالة الأفراد من نفس العائلة، حيث تزيد قيمة الخصم بزيادة عدد الأفراد، والرحلات من الجمعة إلى الأحد، ومن السبت للاثنين.
  • حملة عمرة من الدمام لمدة 3 أيام، وإقامة للمعتمرين بفندق 5 نجوم، وسعر الرحلة للفرد مميز.
  • رحلة عمرة من الدمام إلى مكة المكرمة لمدة 3 أيام، ثم إلى المدينة المنورة لمدة 3 أيام، بغرف خاصة للفرد، وخصومات للأفراد من نفس العائلة تزيد بزيادة العدد حتى اربعة أفراد من نفس العائلة، والإقامة في فندق على مسافة 950 متر من الحرم.
  • حملة عمرة من الدمام إلى مكة، ثم إلى المدينة، ومدتها 3 أيام، والسعر للفرد بغرفة مشتركة، أو غرفة خاصة بسعر أعلى، وخصومات للأفراد حتى أربعة من نفس العائلة، والإقامة في فندق 5 نجوم، مع خدمة توصيل مجانية إلى الحرم.

Chat on WhatsApp

حملات عمرة من الدمام vip

حرصت شركة حملات عمرة على تأمين حملات عمرة vip من الدمام إلى مكة والمدينة، والتي حرصت على أن تكون انتقالات المعتمرين فيها بواسطة حافلات حديثة وعلى درجة  vip التي تناسب رجال الأعمال، كما أن مدة الرحلة 3 أيام، والإقامة خلالها تكون بفندق 5 نجوم. 

وبالنسبة لأسعار حملة العمرة vip فتتفاوت وفقًا لعدد الأفراد كما يلي:

  • الحملة لعائلة مكونة من 5 أفراد، بسعر مميز للفرد. 
  • كذلك رحلة العمرة لعائلة من 4 أفراد، بسعر مميز للفرد.
  • بالإضافة إلى رحلة عمرة لعائلة مكونة من 3 أفراد، بسعر مميز للفرد. 
  • إلى جانب رحلة عمرة لعائلة من فردين، بسعر مميز للفرد. 
  • وأخيرًا رحلة العمرة لفرد أعزب بغرفة مشتركة، بسعر اقتصادي. 

وبالنسبة لجدول الرحلات على مدار الأسبوع، فهو كالآتي:

  • رحلة من الأربعاء إلى الجمعة.
  • وكذلك رحلة من الخميس إلى السبت.

ويمكن التواصل مع الشركة للحجز والاستعلام من خلال أرقام الهاتف أو الواتس آب.

Chat on WhatsApp

أفضل حملات العمرة بالدمام

يبحث المعتمرون في الدمام عن أفضل حملات عمرة بأسعار في متناول الجميع داخل المملكة؛ وذلك لكي يتسنى لهم أداء مناسك العمرة بدون معوقات، حيث تنطلق الرحلة من الدمام إلى مكة المكرمة، ومن ثم إلى زيارة المدينة المنورة والحرم النبوي والصلاة فيه؛ لذا أغلب يفضل المعتمرون الحجز للعمرة من خلال شركة حملات عمرة، والتي توفر لهم أفضل خدمات بأقل أسعار. 

كما تحرص شركة حملات عمرة على وضع برامج عمرة مميزة تضمن راحة المعتمرين طوال الرحلة، حيث تراعي اختيار الفندق بعناية، بحيث يتوفر بالغرفة خدمة إنترنت لاسلكي، وتوفير وسائل انتقال حديثة ومزودة بخدمات متعددة منها الإنترنت والشحن اللاسلكي، وتضمن هذه الوسائل رحلة عمرة آمنة للمعتمرين ومريحة، وبالإضافة لذلك تنظم الشركة برنامج الرحلة والمواعيد على أكمل وجه، وذلك فضلًا عن توفير الوجبات الأساسية الثلاثة، بجودة عالية ونظافة مضمونة، طوال أيام الرحلة بنظام البوفيه المفتوح. 

وعلاوة على ذلك، فشركة حملات عمرة تقدم أفضل حملات عمرة من الدمام استنادًا إلى خبرتها الطويلة في تنظيم رحلات الحج والعمرة، وإلى فريق العمل المميز بها والحاصل على أعلى مستوى من التأهيل والتدريب، وبذلك تضمن الشركة للعملاء أفضل مستوى للخدمات للحصول على رحلة عمرة ممتعة.

ارقام حملات العمرة بالدمام

خصصت شركة حملات عمرة للمعتمرين من الدمام عدة أرقام للهاتف من أجل تسهيل التواصل معها؛ وذلك حتى يتسنى لهم الاستفسار عن كل ما يخص رحلة العمرة، وكل ما يستعصى عليهم فهمه أو لتقديم أي شكوى بخصوص الرحلة، أو الاستفسار عن مواعيد الرحلات المتاحة على مدار الأسبوع، وأسعارها، وأماكن الإقامة وتصنيف مستوى الفندق.. الخ. 

Chat on WhatsApp

المواعيد

نوفر حملات عمرة من الدمام vip و اقتصادية يوميا من خلال احداث الباصات يمكنك التواصل مع موظف الحجوزات للاستفسار ومعرفة المواعيد اليومية ومكان الانطلاق داخل الدمام كما يمكنك الاستفسار عن اسعار الرحلات وتفاصيل البرنامج المناس لكم . نحن نعمل على تقديم افضل تجربه عمرة

4 أفكار عن “اسعار حملات عمرة من الدمام اقتصادي و vip”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top